شرائح رئيسيةغرائب

أمريكي يعثر على 40 ألف دولار بصندوق أمام ماكينة صراف آلي

عثر رجل أمريكى يدعى جورج كونداش على حقيبة تحتوى على عشرات الآلاف من الدولات داخل صندوق على الرصيف أمام ماكينة صراف آلى تابعة لأحد البنوك فى ولاية ميشيغان الأمريكية، حيث فوجئ جورج كونداش بصندوق غريب متروك على رصيف بالقرب من جهاز صرف آلى ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة وثقت المشهد، ليكتشف عندما فتح الصندوق أنه ملىء بالمال.

ورصدت كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ماكينة الصرف الآلى لحظة اكتشاف جورج كونداش الصندوق وعثوره بداخله على 40 ألف دولار، ثم قرر “كونداش” حمل الصندوق وأخذه إلى سيارته والابتعاد عن المكان، حسبما أظهرت الكاميرا، ووثقت الكاميرات الرجل الأمريكى وهو يضع الحقيبة فى الجزء الخلفى من سيارته قبل أن يغادر السيارة.

ووفق موقع (اليوم السابع) نقلاً عن صحيفة “الديلى ميل”، قال كونداش: “لقد قدت سيارتى هنا وكنت جالس أولاً، أعتقد أن الصندوق عبارة عن سلة مهملات ولسبب ما أذهلنى ذلك: وتساءلت “لماذا لا أقوم فقط بالتقاط هذا حتى لا يضطر أى شخص آخر إلى الالتفاف حوله؟ وبعد اكتشاف النقود توجهت إلى جهة ائتمانية رسمية فى ويستلاند بولاية ميشيغان”.

وقال الرجل الأمريكى جورج كونداش لمحطة تليفزيونية تابعة لشبكة “سي إن إن”: “دخلت إلى البنك وقلت للعاملين هل هناك مكافأة مقابل العثور على 40 ألف دولار؟، ووضعت الأموال على المنضدة، بينما ظهرت علامات الذهول على وجوه العاملين”.

وقالت أليسيا ستيوارت مديرة النقد بالبنك لشبكة سي إن إن: “كان هذا كثيرًا من المال كان يمكن أن يؤدى إلى خسارة كبيرة، وأردنا فقط أن نعطيه رمز تقديرنا، ومنح البنك كونداش مكافأة نقدية من تلقاء نفسه”، وأوضحت أنه إذا لم يحضر الأموال إلى الداخل وبدلاً من ذلك يأخذها كان سيتم استدعاء الشرطة، وتعقب كونداش من خلال لوحة ترخيص سيارته التى ظهرت على شريط المراقبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق